Loading...
رئيس مجلس الإدارة
د.حاتم صادق

المصرى اون لاينبوابة خبرية متخصصة

رئيس التحرير
قدري الحجار

عطل مفاجئ يضرب تويتر حول العالم ويخفي التغريدات

السبت 15 يوليو 2023  11:19:34 م

ضرب عطل مفاجئ موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، إذ اشتكى عدد كبير من المستخدمين حول العالم، من وجود مشكلات في التطبيق تسببت في عدم ظهورها، حسبما ذكرت قناة العربية.

وأعلن موقع تتبع التيار Downdector داون ديتكتور ، عن ظهور عطل مفاجئ ضرب منصة التواصل الاجتماعي " تويتر" حول العالم مساء اليوم الأربعاء .

 

حيث تظهر الحسابات لكن لا يمكن رؤية التغريدات بشكل كامل؛ نتيجة العطل التقني الذي أصاب موقع التواصل الاجتماعي الشهير، دون الكشف عن سبب حدوثه.

 

وبمجرد حدوث العطل في تطبيق تويتر، بدأ المستخدمون في الإبلاغ عن مشكلة عدم ظهور التغريدات والتي وصلت ذروتها في تمام 5:40 مساء اليوم، وفقا لما ذكره موقع «downdetector»، المختص في مراقبة سير واستخدام المنصات الاجتماعية الرئيسية كلها حول العالم، لحظة بلحظة.

 

وأكد موقع «downdetector»، أنّ الشكوى من وجود عطل في تطبيق «تويتر»، وصلت نسبتها إلى 50%، بينما عانى آخرون من مشكلة في الموقع بنسبة 43%، بينما شكاوى الاتصال بالخادم بلغت 7%.

 

وجدير بالذكر، أن الملياردير الأميركي إيلون ماسك، أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري، عبر حسابه الرسمي، أن منصة تويتر طبقت قيودا مؤقتة على قراءة المنشورات لمعالجة «المستويات البالغة من استخلاص البيانات والتلاعب بالنظام».

 

ولم يعلن حتى الآن موقع تويتر أو إيلون ماسك الملياردير الأميركي ، عن سبب العطل الذي استمر لفترة وجيزة من الوقت، قبل أن يعود التطبيق للعمل بشكل طبيعي.




تواصل معنا