Loading...
رئيس مجلس الإدارة
د.حاتم صادق

المصرى اون لاينبوابة خبرية متخصصة

رئيس التحرير
قدري الحجار

4 أسرار عليك اتباعها لكسب قلب شريكك

الاثنين 12 فبراير 2024   3:09:31 م

تسعى كل زوجة في كسب ود شريك الحياة، وتعمل على إسعاد قلبه ورضائه، ولذلك نقدم في السطور التالية أهم الأسرار التي عليكي اتباعها، من أجل كسب قلب زوجك، وفقاً لما نشر على موقع " The bridal box"....

احرصي على مدح شريك الحياة، خاصة أمام أصدقائه وعائلته، حيث أن تلك المودة تجعله يشعر بقيمته وانه ذات قدر عالي لديكي، وأن تفهمي جيدًا متطلبات شريكك من أجل وضع أسس نجاح علاقة الزواج بينكما، و احرصي دائمًا على الجلوس بالقرب منه، ولمس يديه، ولا تنسى أن تجعليه يشعر بحبك الشديد تجاهه حتى ينسى أي شعور بالتعب من مشاكل الحياة.

اظهري اهتماما بالغاً بكل ما يخص شريك حياتك، سواء عمله أو حياته، وأسال عن يومه ومشاعره وما يواجهه من عقبات، وطرق حله لها، كي يتأكد من وجود شخص يشاركه الأحزان قبل الأفراح، كما أن البهجة والابتسامة وعدم العبوس بشكل دائم يضفي على بيت الزوجية فرحة وطمأنينة مستمرة مهما كانت شدة المحن والتحديات التي يتعرضون لها.

لا تقليل من رجولته، ولا تحبطيه وتجعليه يشعر بأنه أقل من غيره، عندما لا يتمكن من تحقيق النتيجة المرجوة تمامًا، بل شجعيه على التطوير وإنجاز المهام والمحاولة مرة أخرى لتحقيق ما يتمنى، فضلاً عن ضرورة الثناء عليه في حال قيامه بأبسط الأشياء من أجلك.

تأكدي من قضاء الكثير من الوقت بجانبه، لتظهري له وللآخرين أنكما معًا، وأنك سعيدة جدًا بالمطالبة بهذا الرجل لنفسك، وأعلني احتياجك إليه، وعامليه بكل احترام وتقدير وصدق ووضوح، ولا تكوني كثيرة الشكوى، واجعليه يثق أنه الرجل الوحيد في حياتك، ولا تقارنيه بأحد تحت أي ظروف.




تواصل معنا