Loading...
رئيس مجلس الإدارة
د.حاتم صادق

المصرى اون لاينبوابة خبرية متخصصة

رئيس التحرير
قدري الحجار

رشوان توفيق: فخور بكل مشهد قدمته مع المخرج محمد فاضل

الاثنين 10 يونيو 2024   3:27:40

أقيم أمس تكريم المخرج محمد فاضل، الذي نظمته جمعية محبي الفنون الجميلة، ذلك احتفالا بحصوله على جائزة الدولة التقديرية.

وقدم الحفل الإعلامي محمد الغيطي، وتحدث عن علاقته بالمخرج الكبير الذي استمرت أكثر من 30 عام، وتحدث عن معايشاته لـ محمد فاضل في بيته ومعه في العمل، وعن آخر عمل تتعاونوا فيه مع بعض وهو «نجيب الريحاني» الذي عاد به فاضل بعد 12 عام.

وجه المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية اثناء كلمته اللوم لجميع شركات الانتاج وصناع الدراما بسبب غياب المخرجين الكبار أمثال فاضل عن المشهد الفنى وكذلك تطرق المخرج الكبير هاني لاشين إلى نفس النقطة، مؤكداً على دور فاضل الوطني في نشر الوعي والثقافة في ربوع مصر.

بينما قال الفنان الكبير فاروق فلوكس: «محمد فاضل له فضل كبير عليا في تقديم أول عمل درامي له شوقى هو نجيب الريحاني الذي جسد به سيد درويش، وكيف استفاد من توجيهاته في العمل. 

وحرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة في العمل، منهم الفنان محمد سليمان، دنيا عبد العزيز، وفاء مكي، المخرج عبد الحكيم التونسي وكيل نقابة السينمائيين ممثلا عن النقابة والشاعر الكبير هاني عبد الكريم والفنان سامي مغاوري وآخرين.

وفى نهاية الاحتفالية أعلن الإعلامي محمد الغيطي عن تدشين رابطة محبي محمد فاضل والتى ستكون منبرا ثقافيا هاما في المرحلة المقبلة والتى سيترأسها المهندس محمد عامر ويتولى محمد الغيطي التنسيق العام بها.




تواصل معنا