الجمعة 26 يونيو 2026 11:36:30 م
قررت اللجنة المؤقتة للإسماعيلي تعيين خالد القماش مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم.
كما قررت تعيين أحمد فكري الصغير مدربًا عامًا وإسلام كاظم مدربًا وتكليفهم بالإشراف على بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.
وكان محمد رائف رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي، وزملاؤه الأعضاء المهندس وليد فؤاد، أمين الصندوق، والمستشار وليد الكيلاني، والمقدم مصطفى أميرو، العضوان، في غياب النائب اللواء علي غيط، الذي سبق أن تقدم باستقالة مسببة الأسبوع الماضي، قد اتفقوا على اختيار خالد القماش حيث انه من أبناء النادي، ومنحه الصلاحيات الكاملة لترتيب البيت من الداخل.





